عناوین:

الزاملي يدعو جهاز مكافحة الارهاب للاستمرار في الابتعاد عن التأثيرات الحزبية والخارجية

PM:03:19:10/05/2022

656 مشاهدة

دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، الثلاثاء، جهاز مكافحة الإرهاب، للاستمرار في الابتعاد عن التأثيرات الحزبية والخارجية بما يحفظ استقلاليته وهيبته و قوته الرادعة، فيما بحث مع رئيس الجهاز انشاء قوة خاصة لمكافحة المخدرات يتولى الجهاز تدريبها وتسليحها.

وذكر المكتب الإعلامي للزاملي في بيان،  ان "النائب الأول لرئيس مجلس النواب، أجرى زيارة الى مقر جهاز مكافحة الارهاب، التقى خلالها برئيس الجهاز الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي، للاطلاع على الاستعدادات القتالية والعمليات النوعية التي ينفذها الجهاز داخل عمق الارهاب والخلايا النائمة ودفع الاخطار عن كامل البلاد”.

وبحث الزاملي، مع رئيس الجهاز، بحسب البيان "امكانية انشاء قوة خاصة لمكافحة المخدرات، تكون تحت اشراف الجهاز من ناحية التدريب والتأهيل والتسليح، تتولى تعقب وملاحقة شبكات تجارة المخدرات، بالتنسيق مع الجهات الاستخبارية والأمنية المعنية”، مؤكدًا ان "المخدرات لا تقل خطورةً عن داعش ، والمجتمع بدأ بإستشعار خطرها سيما خلال الفترة الاخيرة”.

وبين ان "الجهاز البطل الذي كان ولا زال محط انظار واعجاب العالم سينتصر على تجار المخدرات والجريمة المنظمة كما انتصر على الارهاب