عناوین:

نجمات دراما رمضان 2022 بدون مساحيق التجميل... منة شلبي ونيللي كريم أبرزهن

AM:11:10:01/04/2022

512 مشاهدة


حالة من التأهّب أعلنتها القنوات الفضائية لاستقبال مسلسلات المارثون الرمضاني 2022 وبدأت شركات الإنتاج الفني، في الترويج لأعمالها التي تنافس بها، من خلال طرح الملصقات الدعائية والفيديوات، حيث أزاحت الستار عن الملامح الأوليّة لتفاصيل أحداثها.

ومن المُلاحظ هذا العام جرأة عدد كبير من الفنانات في التخلّي عن مساحيق التجميل التي اعتادوا الظهور بها عبر أعمالهن الفنية، ليتجملنَّ أمام الكاميرات وجمهورهن، أبرزهن #منة شلبي التي تُشارك بمسلسل "بطلوع الروح" الذي ينتمي إلى فئة الأعمال ذات الخمس عشرة حلقة، إذ ظهرت خلال الملصقات والفيديوات الترويجية مرتديةً الحجاب والنقاب، وتبين عدم اعتمادها على مساحيق التجميل ما يكسب العمل مصداقية وواقعية إلى حد ما.


وتُشاركها البطولة الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت بدون مساحيق تجميل تماماً، حيث تجسد شخصية قيادية بتنظيم "داعش"، وأكدت خلال تصريحات صحافية أنَّها تعمّدت عدم الظهور بدون لمسات تجميلية لخلق حالة من الواقعية.

النجمة #نيللي كريم، تُشارك في الماراثون بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وترصد خلاله معاناة الزوجات في مصر، وظهرت في البرومو الترويجي وعلامات الحزن والتعاسة على وجهها، ما أجبرها على التخلي عن مساحيق التجميل، ولم يكن هذا المسلسل هو الأول لها التي تخرج فيه على جمهورها بهذه الإطلالة الطبيعية لأنها تعتمد على فئة الأعمال الدرامية الحزينة.

وظهرت أيضاً الفنانة دينا الشربيني، التي تُشارك محمد رمضان بطولة "المشوار" بدون مكياج تماماً في البرومو الترويجي له، حيث تجسد شخصية زوجة رمضان، التي تعاني من مطاردة الشرطة له؛ بعد تورطه بالاتجار في الآثار.

روبي ومي عمر تتشاركان هذا العام في مسلسل "رانيا وسكينة"، وظهرت كل منهما خلال كواليس التصوير بالحجاب وملابس بسيطة بدون مكياج، وذلك وفقاً لما تطلبه أحداث العمل حيث تجسدان خلاله شخصيتي فتاتين شعبيتين.
المصدر/ النهار